منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin


Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095376776
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا"   السبت أكتوبر 18, 2014 3:10 pm

العملاق الكتالوني يواجه أحد الأندية المتواضعة في الدوري الإسباني وكل الأنظار موجهة على البرغوث وإحتمال تحطيمه لرقم قياسي.




سيستقبل برشلونة السبت نادي ايبار الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء.. وستكون مواجهة غير متكافئة خصوصا بين نادي يعتبر من الأغنى في العالم وآخر يعتبر أحد الأندية مع أضعف ميزانية في الليغا الاسبانية مثل إيبار والتي يقدر فقط بحوالي 18 مليون يورو وهو مبلغ يتقاضاه الأرجنتيني ميسي من برشلونة في الموسم الواحد.

وستكون هذه المباراة محط أنظار كل متتبعي كرة القدم ووسائل الإعلام حيث قد تعرف تحطيم رقم ظل لأكثر من 60 عام.. حيث سيسعى الأرجنتيني ليو ميسي من تحطيم رقم اللاعب "زارا" وهو الهداف التاريخي للدوري الإسباني مع 251 هدف، وأصبح ميسي على بعد ثلاثة أهداف فقط من تحطيمه وهو أمر وارد إذا آخذنا في عين الإعتبار قيمة المنافس.

وتقريبا سيكون تحت أوامر لويس إنريكي أبرز اللاعبين بإستثناء لويس سواريز والذي ينتظر نهاية هذا الأسبوع من أجل العودة السبت المقبل أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، وإستعاد مدرب برشلونة لاعب خط الوسط رافينيا الكانتارا والذي كان يعاني من اصابة في حين أن البرازيلي دوغلاس والبلجيكي توماس فيرمالين لا زالوا غير لائقين للعب.


وأكد لويس إنريكي في مؤتمر صحافي أن بيدرو رودريغيز سيكون أساسي بعد أن خرجت شائعات تشير إلى معاناته من مشاكل بدنية، ويظل الشك الوحيد هو من سيرافق ميسي وبيدرو في خط الهجوم خصوصا أن نيمار قادم من رحلة آسيوية طويلة مع منتخب بلاده هذا الأسبوع وقد يريحه لويس إنريكي قبل مباريات دوري الأبطال والكلاسيكو.






ومن جانبه فإن ماسكيرانو هو الاخر قد يستريح في هذه المباراة بعد مشاركته مع الأرجنتين في مباريات ودية هذا الأسبوع ولذلك فمن المحتمل أن يتكون ثنائي خط الدفاع من جيرارد بيكيه وجيرمي ماثيو.. أما في خط الوسط فقد يتيح مدرب برشلونة الفرصة لتشافي هيرنانديز خصوصا أن المباراة ستلعب في الكامب نو ولا تعتبر معقدة.

وسيخوض إيبار هذه المباراة بدون ضغوط، الفريق المتواضع حقق 9 نقاط في أول سبع جولات.. ويجب آخذ في الإعتبار أن إيبار دفع في سوق الإنتقالات هذا الصيف فقط مبلغ 75.000 يورو وكان ذلك للتعاقد مع داني نييتو لاعب "برشلونة ب" في حين أن النادي الكتالوني صرف في الميركاتو حوالي 150 مليون يورو.

وبالإضافة إلى ذلك هناك فارق كبير في الميزانية بين الناديين، حيث أن النادي الكتالوني تقدر ميزانتيه بحوالي 539 مليون يورو مقابل 18 مليون يورو فقط لإيبار.

ويتواجد في الفريق الباسكي ثلاث لاعبين يعرفون برشلونة جيدا حيث لعبوا في صفوف الفريق الثاني (برسا ب) وهما الظهير الأيسر إبراهيم مينيرو والجناح ساول بيريخون وداني نييتو.. الأخير كان الصفقة الوحيدة للفريق الصيف الماضي، وسيغيب عن صفوف إيبار في هذه المباراة كل من المهاجم ميكيل أروابارينا وصانع الألعاب مانو ديل مورال.

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا" المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا" , برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا" , برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا" ,برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا" ,برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا" , برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا"
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode "onclick="this.select();" size="80" />
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ برشلونة يسعى لتعزيز الصدارة وميسي يستعد لتحطيم رقم "زارا" ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-