منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095395076
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو   السبت أكتوبر 18, 2014 3:12 pm

يسعى كل من البرغوث والدون لاستغلال مباراة ريال مدريد وبرشلونة للبقاء في صراع المركز الاول.





احتفل ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، بمرور 10 سنوات بالتمام والكمال على ظهوره الأول رفقة البلوغرانا كبديلا لديكو ليحرز ألقابا فردية وجماعية ويخوض فترة ذهبية للغاية رفقة الفريق الكتالوني.

ومن دون جدال هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم، وقدم موقع أوبتا شكل بياني يوضح أنه يتساوى مع رونالدو في تسجيل وصناعة الأهداف حيث أنهما متساويان في المجموع.

وضمت قائمة أوبتا أفضل 10 هدافين وصانعي أهداف في الخمس بطولات الكبرى في أوروبا، وسجل وصنع رونالدو وميسي 349 مرة هو مجموع الأهداف صناعة وتسجيلا، تخطى ميسي رونالدو في صناعة الأهداف، في حين تخطاه الدون في التسجيل.

وربما يتيح الكلاسيكو فرصة كبيرة للغاية للثنائي لحسم الصراع على الكرة الذهبية، حيث تسجيل هاتريك مثلا، أو صناعة عدد كبيرة من الأهداف في المباراة القادمة بالإضافة للكلاسيكو سيتيح فرصة حسم صراع الكرة الذهبية لصالح أحدهما.

ومن الواضح أن الكلاسيكو سيكون عاملا هاما في حسم صراع الكرة الذهبية بين الثنائي، وهذا ما سيتم اثباته خلال أيام قلائل حينما يستضيف ريال مدريد، خصمه اللدود برشلونة.




يذكر أن جزءا من الأهداف التي صنعها أو سجلها الدون رونالدو كانت خلال فترته مع مانشستر يونايتد، وضمت القائمة روني الذي جاء في المركز الرابع وزلاتان ابراهيموفيتش في المركز الثالث، وكذلك كلا من دي ناتالي وتوتي في المركزين الخامس والسادس، وشهدت القائمة تواجد فرانك لامبارد والذى يعد غريبا على قائمة ممتلئة بالمهاجمين، ليكون متوسط الميدان الوحيد بها في المركز الثامن متخطيا بيرباتوف وفان بيرسي.


مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو , الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو , الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو ,الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو ,الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو , الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الصراع الازلي بين ميسي و كرستيانو يتجدد مع اقتراب الكلاسيكو ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-