منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095401376
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟   السبت أكتوبر 18, 2014 3:18 pm

جمهور ريال مدريد أثبت عبر التاريخ أنه يقدر لاعبي الخصم إذا قدموا مباريات أسطورية كما حدث مع رونالدينيو ومارادونا، فهل يعيد الكرة مع "البرغوث"؟




خرج في الساعات الأخيرة رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني خافيير تيباس ليطالب بتكريم نجم برشلونة ليونيل ميسي في ملعب سانتياغو برنابيو في حالة تحطيمه للرقم القياسي لعدد الأهداف على ملعب النادي الملكي في مباراة الكلاسيكو والتي ستجرى السبت المقبل.


وقال تيباس لوسائل الإعلام الإسبانية: "لقد رأيت في نفس الملعب جماهير ريال مدريد تصفق لمارادونا ورونالدينيو.. أعتقد أن كرة القدم الإسبانية ستقيم أهمية هذا اللاعب في دورينا".

وأضاف: "إن مشجعي ريال مدريد يفهمون كرة القدم ولطالما كانوا جمهورا نبيلا، لقد صفقوا لهذين النجمين.. فلماذا لا يصفقون لميسي؟".

وكانت الحالة الأولى للاعب من برشلونة تلقى تصفيق جماهير الغريم التقليدي، تخص الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، وكان ذلك في 26 حزيران/ يونيو 1983.




وأحرز الأسطورة الأرجنتينية هدفا رائعا بمرمى ريال مدريد بعد أن راوغ حارس المرمى ثم أتبعه بمدافع ريال مدريد بطريقة مذهلة.. ووقفت جماهير ريال مدريد إحتراما لمارادونا وبدأت تصفق في واحدة من أفضل الأهداف المسجلة في الكلاسيكو.

وكان الحالة الثانية في 19 تشرين الثاني/ نوفمبر 2005.. حيث تكرر نفس المشهد وهذه المرة مع البرازيلي رونالدينيو والذي قدم أحد أفضل مبارياته مع برشلونة في ملعب البرنابيو في مباراة انتهت بنتيجة 0-3، البرازيلي سجل الهدف الثالث بعد أن راوغ سيرجيو راموس قبل أن تحييه فئة كبيرة من جماهير النادي الأبيض .


عندما صفق جمهور البرنابيو للساحر رونالدينهو



مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟ المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟ , جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟ , جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟ ,جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟ ,جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟ , جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode "onclick="this.select();" size="80" />
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ جمهور "برنابيو" صفق لمارادونا ورونالدينيو.. فهل يفعلها مجددا مع ميسي؟ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-