منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095406976
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي   السبت أكتوبر 18, 2014 3:30 pm

رجال أنشيلوتي يواجهون ليفانتي مع بعض الغيابات البارزة خصوصا في قلب الدفاع ويهدفون للخروج فائزين قبل موقعة الكلاسيكو.


يزور فريق ريال مدريد يوم السبت ملعب "سيوتات دي فالنسيا" ليواجه مضيفه ليفانتي في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يسعى زملاء كريستيانو رونالدو إلى اغتنام النقاط الثلاث قبل أسبوع من إستقبال الغريم التقليدي برشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وسيفتقد ريال مدريد لخدمات سيرجيو راموس الذي مايزال يتعافى من الإصابة التي عانى منها في المباراة الأخيرة أمام أتلتيك بلباو، المدافع الأندلسي يصارع الزمن للظهور الأربعاء المقبل أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا أو في الكلاسيكو السبت المقبل أمام برشلونة.


وأكد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن كل من رفاييل فاران وكريم بنزيمة يعانون من "حمى" ولن يشاركا أمام ليفانتي.. المدرب الإيطالي أكد أن ناتشو فيرنانديز سيرافق بيبي في قلب الدفاع ومن المحتمل أن يكون خافيير "تشيتشاريتو" هيرنانديز بديل بنزيمة في خط الهجوم.

وبالنسبة لخط الوسط فمن المحتمل أن يكون كروس ومودريتش أساسيين برفقة ايسكو حيث يميل المدرب الايطالي إلى إراحة الكولومبي خاميس رودريغيز والذي وصل متأخرا هذا الأسبوع بسبب مشاركته في مباراتين وديتين رفقة منتخب بلاده في الولايات المتحدة.




من جانبه، يعاني ليفانتي الذي قد يجد نفسه في المراكز المؤدية إلى دوري الدرجة الثانيه بعد نهاية هذا الأسبوع، من العديد من الغيابات بسبب الاصابة.

ولن يعول المدرب خوسيه لويس منديليبار على ديفيد نافارو و تونيو غارسيا و رفاييل مارتينز و لوكاس فينترا و نبيل الزهر.. بينما سيستعيد خوان فران غارسيا أحد أبرز اللاعبين في المواسم الأخيرة للفريق والذي أصيب في عظمة رأس الركبة خلال الموسم التحضيري.

ويبقى الشك الوحيد خول امكانية اعتماد مدرب ليفانتي على لاعب خط الوسط السنغالي باب ديوب والذي لعب مبارتين في أسبوع واحد وآخرها كانت الأربعاء الماضي في تونس بتصفيات كأس إفريقيا.

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي , ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي , ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي ,ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي ,ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي , ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ ريال مدريد يخوض بروفة اخيرة للكلاسيكو على ملعب ليفانتي ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-