منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095386476
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو   الأحد أكتوبر 19, 2014 8:47 pm

النادي الملكي حقق فوزا عريضا لكن أداء الأطراف الدفاعية ما زال محل شك وسط الأخطاء المتواصلة.




تمكن ريال مدريد من الفوز السبت على ليفانتي خلال المباراة التي أقيمت في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني وسط أسلوب هجومي منظم مقنع بقيادة المبدع الدائم كريستيانو رونالدو.

وتمكن الفريق الملكي من السير بخطى ثابتة في سبيل اللحاق ببرشلونة الذي يقود الصدارة عن طريق الرباعية الجديدة فيما أكد على أنه أفضل توليفة هجومية في اليغا.

وتعد أنشيلوتي إراحة عدد من نجوم الفريق خلال المباراة من أجل تخفيف الضغط البدني عليهم قبل مباراتي ليفربول في دوري أبطال أوروبا والكلاسيكو مع برشلونة في الدوري.

طريق لعب الريال

في ظل غياب غاريث بيل الذي تواجد على مقاعد البدلاء فضل أنشيلوتي أن يعتمد على اللعب في الجانب الهجومي بكل ن كريستيانو رونالدو وخيمس رودريغز ومن الأمام خافيير هيرنانديز، في حين شارك في الواجب الهجومي اللاعب ايسكو، أما الوسط الدفاعي فقد تشكل من مودريتش وتوني كروس.




وبالنسبة للجانب الدفاعي فقد تواجد على الأطراف الثنائي مارسيلو وكارفاخال يسار ويمن، وفي الوسط ناتشو وبيبي.

واتسمت تشكيلة الفريق بشكل عام بالاتجاه إلي إراحة اللاعبين إضافة إلي منح الفرصة لآخرين من أجل إظهار قدراتهم.

هجوم جيد

استطاع ريال مدريد أن يثبت قدرته على عمل توليفة هجومية جيدة حتى في حالة غياب أحد أبرز عناصر الخط الأمامي غاريث بيل، والمهاجم الأول في الفريق كريم بنيزمة.




وظهر تيششاريتو في الأمام بمظهر طيب للغاية يوحى بقدرته على الوصول إلي المرمي وتعويض المهاجم الفرنسي في أي وقت.

ولم يكتفي الخط الهجومي بدوره في الأمام فقط بل أن رونالدو ورودريغز كانا عادا أكثر من مرة من أجل لعب الدور الدفاعي من ناحية الأجناب.

علمات استفهام على الأطراف الدفاعية

يواصل مارسيلو وكارفاخال مشوارهما السيئ على المستوى الدفاعي بالنسبة للفريق الملكي حيث أن البرازيلي على الأخص دائم الانضمام للعمق الهجومي للفريق وعدم الإرتداد الجيد إلى الخلف وهو ما يكلف الريال الكثير في حالة مواجهة أي فريق صاحب قدرات هجومية طيبة.

ويحتاج الدفاع الملكي إلي ديناميكية أكبر في الحركة والإلتزام بالأدار المطالب بتنفيذها مع عد التقدم بدون حسابات للعناصر التي ستتحمل القيام بالدور الدفاعي والعناصر المنافسة التي تهاجم الفريق.

الأفضل والأسواء

برهن رونالدو على أنه دائما الأفضل في ريال مدريد من خلال القدرات العالية على إضافة القوة الهجومية للنادي الملكي أثناء الإلتزام باللعب على الأطراف أو الانضمام إلي رأس الحربة للعب بجواره.




ويلعب الدون البرتغالي دائما الكرة بالشكل المناسب والذي يخلق فاعلية كما أنه على علم تام بقدراته وما يستطيع أن ينفذه امام المدافع الذي يواجهه.

ويعتبر اللاعب الأسوأ في المباراة مارسيلو الذي خرج في الدقيقة 79 حيث أنه لا يشعر على الإطلاق بدور الدفاعي في المقام الأول ويتكاسل في العودة إلي الخلف من أجل القيادم بدوره الأساسي أثناء قيام المنافس بلعب الهجمة المرتدة.

الأداء التحكيمي

ظهر حكم المباراة ايغناسيو فيلانويفا ايغليسياس بشكل طيب وكان أبرز اختبار ركلة الجزاء التي احتسبت لريال مدريد في الشوط الأول وكان القرار صائب من جانبه حيث عرقل لاعب ليفانتي تشيشاريتو بالفعل.

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو , رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو , رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو ,رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو ,رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو , رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ رغم الفوز المقنع على ليفانتي.. ريال مدريد يعاني بوضوح قبل الكلاسيكو ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-