منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095383576
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو   الإثنين أكتوبر 20, 2014 2:28 pm

"منتدى الرياضة العربية البوابة" يرصد لكم أبرز اللقطات المؤثرة والتي حدثت في تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وبرشلونة.



لطالما كانت مباراة "كلاسيكو الأرض" تَعُج باللحظات الشاعرية الكبيرة، لحظات حزن هنا وفرح هناك، والعكس صحيح، انه كلاسيكو الأرض الذي ينتظره الجميع في الليغا الاسبانية.

يستضيف ريال مدريد على ملعبه (سنتياغو بيرنابيو) غريمه الأزلي برشلونة في مباراة الذهاب ضمن الجولة التاسعة من الدوري الاسباني السبت المقبل.

وفي سياق تغطية موقعكم الاول "يوروسبورت عربية" للحدث نقدم لكم أبرز اللقطات المفرحة والحزينة لكلا الفريقين من خلال الفيديوهات الآتية:


ريال مدريد

نبدأ مع المستضيف الميرينغي الذي سيدخل المباراة متسلحاً بالارض والجمهور، آملاً في تقليل النقاط بينه وبين متصدر البطولة بعد مرور 8 جولات، فيما سيصبح الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة في حالة الفوز بالكلاسيكو.

1- تلاقى الفريقان بعد أربعة أيام فقط من تعادلهما على (سنتياغو برنابيو) بهدف لكل فريق في مباراة إياب الدوري في إطار نهائي كأس الملك في معقل الخفافيش الميستايا.. كانت مباراة الذهاب في الليغا قد انتهت بخماسية مذلة على الكامب نو.. في الأوقات الاضافية ارسل دي ماريا عرضية متقنة الى كريستيانو رونالدو ليدكها برأسه لتسكن الشباك.. فرحة عارمة من الجميع ولك أن تشاهد الفرحة التي ظهر بها راموس وبيبي في فرحة الهدف.





2- بعد الفوز ذهاباً وإياباً من فريق برشلونة تاتا غير المقنع.. كان على أنشيلوتي أن يواجه غياب رونالدو مع برشلونة في نهائي كأس الملك.. وعندما كانت المباراة تسير للاشواط الاضافية بعد التعادل 1-1 سجل غاريث بيل هدفاً قاتلاً في الدقائق الاخيرة وسط فرحة تاريخية لأولى أهداف الويلزي في مرمى البلاوغرانا مع فرحةهستيرية لصاروخ ماديرا في المدرجات.



3- كان لزاما على زملاء رونالدو ورجال مورينيو أن يمضوا قدماً في كأس الملك، في قبل النهائي عندما تواجه الفريقان في المباراة الأولى وانتهت بالتعادل1-1 بعد أن ضيع برشلونة فوزاً كبيراً من بين يديه على برنابيو.. وعلى ملعب (كامب نو) صعق ريال مدريد جماهير برشلونة بثلاثة اهداف تناوب على تسجيلهارونالدو هدفين والثالث للفرنسي الشاب رافائيل فاران.. هدف فاران احتفل به مورينيو بطريقته الخاصة مع اللاعب.. لنرى !



4- في نصف نهائي دوري الابطال عام 2002، في الكامب نو وعند الدقيقة 55 سجل زين الدين زيدان هدفاً رائعاً.. لتنفجر دكة بدلاء الميرنغي فرحاً بهذا الهدف الذي سيسهل مهمة مباراة الإياب في برنابيو.. المباراة انتهت بهدفين مقابل لاشيئ ذهاباً وهدف لكل فريق إياباً.



برشلونة

1- بعد الخسارة من النادي الملكي على ملعب سانتياغوبرنابيو في الذهاب، كان رجال ريكارد على موعد معكلاسيكو آخر لابد وأن يفوزوا به.. وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي 3-3.



2- البرنابيو يصفق الى رونالدينيو ؟ غريب ما حدث في ذهاب موسم 2005-2006 .. المباراة على ملعب السنتياغو برنابيو .. حيث عند مرور رونالدينيو من راموس ليضع الكرة في شباك كاسياس معلناً عنالهدفالثالث صفق الجميع الى الساحر البرازيلي في لقطة مفرحة للغاية عند الكتالونيين وكل محبي كرة القدم.



3- من منا لا ينسى لقطة البرغوث ميسي وهو يشير الى علم فريقه برشلونة على التي شيرت فرحاً بهدفه في مرمى كاسياس في إياب موسم 2009\2010 .. العديد توعد برشلونة لأن ريال مدريد حينها ضم رونالدو وكاكا على الأقل، هدف إبرا النظيف في الذهاب سيقابله وابل من الأهداف الملكية في الإياب .. ميسي انتظر فقط 33 دقيقة ليكذب كل هذا.



4- أتذكر أن جميع مشجعي برشلونة حينها وضعوها كصورة لحساب الفيسبوك وتويتر وواتساب الخاص بهم.. هل تعرفها ؟ بالفعل هي لقطة إشارة بيكيه بصوابع يده اليسرى في اشارة الى الخماسية المذلة.. لقطة رائعة للكتالونيين وحزينة للغاية يرغب في نسيانها المدريديون.





هل تتكرر هذه المشاهد من جديد في كلاسيكو السبت المقبل ؟ هذا ما سنتعرف عليه مع صافرة النهاية!.


مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو , فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو , فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو ,فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو ,فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو , فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ فيديو.. افراح واحزان تاريخ الكلاسيكو ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-