منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin


Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095380476
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: 6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة   الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 12:27 pm

نجومية البرغوث تظلم عددا من النجوم في النادي الكتالوني.




بدو أن حضور لاعب واحد قد يعني بالضرورة رحيل وغياب آخرين، هذا ما يدور في برشلونة، ميسي يعد من أفضل لاعبي العالم ومن أفضل اللاعبين على مر التاريخ، لكن حضوره دمر العديد من اللاعبين.

وفي محاولات هؤلاء اللاعبين البائسة للظهور وإيجاد بعض المساحة والحرية، وجدوا أن الأفضلية والكلمة العليا هي لميسي وميسي فقط، مما جعلهم يغوصون لأعماق الظلام، فلا يمكن أن يأخذوا فرصتهم لكي يلمعوا أو حتى خرجوا في سن صغيرة لنادي آخر لكي ينطلقوا منه.

وهناك 3 لاعبين بالتحديد دخلوا في سجن ميسي وحينما حاولوا الخروج فشلوا وهم :

1- أليكسس سانشيز





النجم الدولي التشيلي، لا شك في جودته، مذ أن كان في أودينيزي والجميع تنبأ له أنه كريستيانو رونالدو القادم، هو النجم لا محالة، فجأة ظهر برشلونة وجوارديولا لخطف النجم، وقتها حاول يوفينتوس ومانشستر يونايتد لإنقاذه لكن أضواء برشلونة وجوارديولا قد أصابوه بالعمى اللاعب رضى بدور الكومبارس، في حين أنه كان يستطيع أن يكون النجم الأوحد، وعاش في ظل ميسي إلى أن خرج إلى أرسنال أخيرا، ربما أنقذ ما تبقى من مسيرته.

2- بيدرو



ربما يعتبر البعض أن بيدرو مجرد لاعب بديل ووجود ميسي قد ساعده لكن هذا بعيد تماما عن الحقيقة، بيدرو قضى معظم مسيرته حبيسا على دكة بدلاء برشلونة محاولا التطور، من يذكر بداياته يعلم انه كان موهبة فذة، نفاثة في ملعب اللقاء، وعلى الرغم من أنه لم يعاني من إصابات طويلة الأمد طوال مسيرته إلا أن بيدرو لم يبدأ أكثر من 30 مباراة أو أكثر منذ عام 2008، ربما لو انصت للنصائح وخرج لأرسنال أو يوفينتوس أو حتى ليفربول لربما ساعده هذا كثيرا، لكنه لا يساعد نفسه بالبقاء هناك!.

3- كريستان تيو

موهبة فذة أخرى تدمرت تماما بفعل ميسي، اللاعب يمتلك السرعة والمهارة هو رائع بكل تأكيد، منذ بداياته وقد أثبت أنه صاحب جودة تشير لإمكانية أن يكون أحد أفضل لاعبي العالم، وبدلا من الإنتقال لأرسنال أو مانشستر يونايتد أو توتنهام فضل البقاء في برشلونة، ليخرج حاليا في إعارة، ربما لو ظل بإسبانيول لكانت الأمور أفضل له لقد كان عام 2010 حينما وافق على الإنتقال للبلوجرانا هو أسوأ أعوامه على الإطلاق، فهل يعود مجددا أم يهرب بعيدا ويتعلم ممن سبقوه؟.

وهناك 3 لاعبين شباب يسيرون على خطى من سبقوهم، ربما يعيشون في فترة سيئة للغاية، في ظل ميسي فلا يخرجون ولا يستطيعون إنقاذ ميسرتهم :


1- منير الحدادي


هناك ضجة كبيرة حول اللاعب الإسباني، بعد تسجيله، هو لازال أمامه الكثير بكل تأكيد، وقد يتطور كثيرا، لكن عليه بالخروج من برشلونة فورا إن أراد هذا فبعد عودة سواريز لن يعيش في ظل ميسي فقط بل سواريز ونيمار أيضا.

2- ساندرو راميريز

نفس ما قيل حول منير سوف يقال عن النجم البرازيلي الشاب، عليه بالخروج فورا إلى أتليتكو مدريد فقد فتح له سيميوني الباب، أو الميلان فبيبو إنزاغي يرغب في ضمه لكن فكرة البقاء رفقة برشلونة مجنونة للغاية يا ساندرو!

3- جيرارد دولوفيو

هو موهبة فذة بكل تأكيد، عليه أن يخرج لازال في ال20 من عمره، فكرة البقاء في برشلونة قد تكون جحيم بالنسبة إليه وسيعيش في ظل ميسي، الخروج حاليا يا جيرارد يعني نجاتك ويمكنك أن تطلب النصيحة من هنري وابراهيموفيتش وايتو وأفيلاي وغيرهم من الضحايا.

في النهاية، يبدو أن حضور ميسي سيطول بعض الشئ، وعلى تلك المواهب الشابة أن تدرك أن عليها الهرب من ظل ميسي للعيش في سماء النجومية.

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : 6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة , 6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة , 6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة ,6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة ,6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة , 6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ 6 لاعبين سقطوا سهوا في رحلة ميسي نحو العالمية مع برشلونة ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-