منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095386476
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل!   الأربعاء أكتوبر 22, 2014 8:02 pm

"منتدى الرياضة العربية البوابة" يرصد لكم مفارقة غريبة عن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ووجوده في الملعب غير القابل للاستبدال.





الجميع تحدث عن رفض ميسي للتبديل في مباراة إيبار الماضية، وانتشرت الشائعة كالنار في الهشيم ولم لا وهو شيئ يخص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني.

وظهرت اللقطات التلفزيونية التي تدل على أن لويس إنريكي كان يريد أن يقوم بتغيير ميسي بعد انتهاء المباراة اكلينيكياً بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ ليعبر ميسي عن رفضه، الأمر الذي أدى إلى قيام إنريكي بسحب نيمار بدلاً منه.

الجميع يعلم أن ميسي "لا يحب" أن يكون على دكة البدلاء سواء من أول المباراة أو عن طريق تبديله .. ميسي دائماً ما يحب أن يشارك في المباراة حتى وان كانت سهلة و منتهية رقمياً بأكبر عدد من الأهداف، هكا تقول الأرقام بالفعل.

الحكاية بدأت منذ مجئ الإسباني بيب غوارديولا مديراً فنياً للفريق موسم 2008\2009،حينها تغير كل شيئ وأصبح برشلونة هو ميسي و ميسي هو برشلونة .. ميسي شارك في هذا الموسم 31 مباراة 4 مباريات تم استبداله و 4 مباريات أخرى شارك كبديل.




الأمر نفسه تكرر في الموسم الذي تلاه موسم 2009\2010، 4 مباريات فقط هي التي تم بها استبدال ميسي بينما شارك بديلاً في 5 مباريات .. ليحقق أقل أرقامه هذه في الثلاثة مواسم التالية من عام 2010 إلى عام 2013 حيث لم يُستبدل إلا مرة واحدة بينما بدأ المباراة من على دكة البدلاء في 7 مناسبات فقط في ثلاثة مواسم.

وكان أكثر المواسم التي تم بها استبدال ميسي هو الموسم الماضي برصيد 5 مباريات مع الأرجنتيني الآخر تاتا مارتينو، والجميع يعلم ماهي علاقة تاتا بميسي ولكنها لم تمنع ميسي من امتعاضه و غضبه من تاتا الذي قام باستبداله في العديد من المرات منها في مباراة سوسيداد التي كانت تشير نتيجتها إلى 4 أهداف مقابل هدف للبلاوغرانا.




وتم تبديل ميسي بالشاب متوسط الميدان سيرجيو روبيرتو ليخرج ميسي من الميدان دون نظرة واحدة إلى تاتا الأمر الذي أوضحته وسائل الإعلام هناك في إسبانيا بالتجاهل وهذا ما نفاه الإثنان فيما بعد.

فهل تتكرر هذه المشاهد مرة أخرى مع إنريكي ؟ الجميع يعلم أن اللوتشو صاحب شخصية قوية للغاية وأن إنريكي يرى أن النجم هو الفريق ككل ليس ميسي و لا نيمار، الجميع تابع ذلك في فترته مع روما و كيف عامل ملكها توتي .. فهل تنتقل هذه المشاكل بينه و بين ميسي ؟ أم أنها مجرد سحابة سوداء على الفريق الكتالوني ستمر دون أي عواقب ؟

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل! المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل! , تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل! , تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل! ,تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل! ,تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل! , تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تحذير هام .. ميسي بضاعة لا ترد ولا تستبدل! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-