منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin


Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095376776
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎   الجمعة أكتوبر 24, 2014 12:38 pm

منتدى الرياضة العربية البوابة يقدم لكم تشكيلة تضم أبرز لاعبي الملكي والبلوغرانا في الوقت الحالي.



نتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة عامة وعشاق الليغا خاصة مباراة الكلاسيكو القادمة بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، والتي ستقام يوم السبت المقبل الموافق 25 أكتوبر على مبعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد وذلك في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وقد خاض الفريقين مباريتهم هذا الإسبوع بدوري أبطال أوروبا حيث فاز نادي برشلونة على آياكس الهولندي بنتيجة 3-1 بينما فاز النادي الملكي على مضيفه ليفربول بنتيجة 3-0 في استعداداً من الفريقين للمباراة الأقوى في أوروبا بالوقت الحالي.

يقدم النادي الكتالوني مستوى رائع في الليغا حتى الآن حيث خاض الفريق 8 مباريات فاز في 7 وتعادل في واحدة فقط ولم يدخل مرماه أي أهداف ويتصدر الدوري بإمتلاكه 22 نقطة حتى الآن، وعلى الجانب الآخر رغم البداية السيئة التي قدمها الميرنغي إلا أنه عاد بقوة يمطر شباك منافسيه بالأهداف الكثيرة ويمتلك الآن 18 نقطة يتواجد بها في المركز الثالث.

"منتدى الرياضة العربية البوابة " يتخيل معكم تكوين فريق أحلام ما بين لاعبي الفريقين، نشطح بخيالنا بفريق يقود هجومه ميسي ورونالدو معاً، وستكون تشكيلته كالأتي وفقاً لأداء اللاعبين في الموسم الحالي حتى الأن.

1- كلاوديو برافو (برشلونة(

في حراسة المرمى يتواجد الحارس التشيلي كلاوديو برافو حارس نادي برشلونة في الليغا هذ الموسم والذي يقدم أداء تاريخي يكسر به العديد من الأرقام التاريخية حيث لم يتلقى مرماه أي أهداف منذ بداية الموسم، وقد شارك برافو في 8 مباريات كاملة لعب بها 720 دقيقة في الدوري الإسباني هذا الموسم دون أن يتلقى هدف وحيد ليعد أفضل حارس في كل الدوريات الأوروبية حتى الآن.

2- داني ألفيش (برشلونة(

يقدم الدولي البرازيلي أداء أكثر من رائع هذا الموسم مع البلوغرانا خاصة على المستوى الهجومي الذي يساند به لاعبي خط الوسط ونجم الفريق ميسي من الجبهة اليمنى، لذلك تكون الخطورة الأكبر من الجبهة اليمنى في النادي الكتالوني، وخاض ألفيش 6 مباريات في الليغا حتى الآن شارك في 540 دقيقة بهم وصتع هدفين، وقد أهتم اللاعب بالواجبات الدفاعية التي كانت نقطة ضعفه في المواسم السابقة.

3- بيبي (ريال مدريد(

يقدم قلب الدفاع البرتغالي بيبي مستوى رائع مع النادي الملكي هذا الموسم حتى الآن حيث يعد المدافع الأفضل في الفريق في الوقت الحالي في ظل غياب راموس بسبب الإصابة، وقد لعب 450 دقيقة خلال 5 مباريات شارك بها في الليغا وصنع هدف واحد، ولكنه على المستوى الدفاعي يقدم مستوى جيد في التغطية والإرتداد السريع والضغط على المهاجمين.

4- جيرمي ماثيو (برشلونة)

أحدث قلب الدفاع الفرنسي جيرمي ماثيو اختلافاً كبيراً في الخطوط الخلفية للنادي الكتالوني منذ أن انضم للفريق هذا الصيف حيث يتميز بسرعته في العودة مرة أخرى لصد الهجمات المرتدة وأيضاً بالطول الذي يستحوذ به كثير من الكرات المرتفعة وكان ذلك من أهم الأشياء التي تنقص دفاع برشلونة المواسم الماضية، وقد شارك اللاعب في 630 دقيقة حتى الىن خلال 7 مباريات لعبها في الليغا هذا الموسم.

5- مارسيلو (ريال مدريد(

أثبت الظهير الأيسر البرازيلي أنه يستحق أن يلعب في مركزه في تشكيلة المدرب أنشيلوتي بعد المستوى الجيد الذي يقدمه في المساندات الهجومية والإختراق بالمهارات الفردية, ولكن تقدم البرازيلي كثيراً قد يكلف النادي الملكي الكثير في إحدى المباريات الصعبة مثل الكلاسيكو حيث أن اللاعب لا يعود لمركزه على السرعة المطلوبة مما يفتح ثغرة في الجبهة اليسرى دفاعياً، وقد شارك مارسيلو في 601 دقيقة خلال 7 مباريات بالليغا حتى الآن وصنع بهم ثلاثة أهداف.

6- خافير ماسكيرانو (برشلونة(




يشكل المتألق الأرجنتيني ماسكيرانو ثقل كبير في وسط ميدان النادي الكتالوني حيث يصحح أخطاء وغفوات المدافعين ولا يفقد الكرة بسهولة ويقدم مستوى رائع في الواجبات الدفاعية مما يدفع المدرب إنريكي لإشراكه في مركز قلب الدفاع أحياناً، وقد شارك الدولي الأرجنتيني في 5 مباريات بالليغا خاض بهم 407 دقيقة ولكنه أثبت أحقيته على الإسباني سيرخيو بوسكيتس في وسط الملعب.

7- لوكا مودريتش (ريال مدريد(

نجح الكرواتي المتألق في خطف قلوب الجماهير هذا الموسم أيضاً بعد تألقه الموسم الماضي مما جعله أحد أهم لاعبي الميرنغي في تشكيلة أنشيلوتي، ويتميز بتمريراته الممتازة والقدرة الرائعة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وقد شارك اللاعب في 7 مباريات لعب بهم 588 دقيقة وصنع هدفين وسجل هدف.

8- غاريث بيل (ريال مدريد(




رغم الإصابة التي يعاني منها نجم ريال مدريد التي ستحرمه من المشاركة في الكلاسيكو المقبل إلا أنه يعد أفضل لاعبي الوسط في النادي الملكي وفي الليغا هذا الموسم وسيكون غيابه عن فريقه مؤثراً للغاية لإختفاء خطورة مرتداته من جبهة اليمنى للملكي، حيث شارك النفاثة الويلزية في 7 مباريات في الليغا هذا الموسم خاض بهم 602 دقيقة وسجل 4 أهداف وصنع 3.

9- ليونيل ميسي (برشلونة(

عاد البرغوث الأرجنتين مرة أخرى للتألق بعد أن انخفض مستواه الموسم الماضي مع الفريق ليعود هذا الموسم في صحوة رائع في دور الهداف وصانع الألعاب بالوقت ذاته حيث يشكل نجم البلوغرانا الخطورة الأكبر في الخط الهجومي للفريق عن طريق أختراقته ولمساته السحرية التي يقدم بها أهدف للمهاجمين خاصة البرازيلي نيمار، وقد شارك ميسي في 8 مباريات كاملة بالدوري حتى الآن سجل بها 7 أهداف وصنع 7 ليكون بذلك أكثر لاعبي الليغا صناعة للأهداف وفي المركز الثالث في قائمة الهدافين.

10- نيمار دا سيلفا (برشلونة(




قدم الساحر البرازيلي الشاب مستوى أكثر من رائع مع البلوغرانا هذا الموسم إلى جانب ميسي حيث اشترك الثنائي في تسجيل 23 هدف للنادي الكتالوني هذ الموسم في مختلف البطولات، ويعد نجم السيلساو هو ثاني هدافي الليغا برصيد 8 أهداف خلال 425 دقيقة خاضها في 5 مباريات.

11- كريستيانو رونالدو (ريال مدريد(

يقدم الدون البرتغالي رونالدو أرقام خيالية مع الكتيبة المدريدية في الليغا حتى الآن حيث أنه سجل نصف أهداف الفريق في الدوري هذا الموسم، ليكون بذلك الهداف برصيد 15 هدف أحرزهم خلال 630 دقيقة خاضها قي 7 مباريات، ويعد هو اللاعب الأخطر في تشكيلة الميرنغي وهداف جميع الدوريات الأوروبية حتى الآن.






مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎ المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎ , انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎ , انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎ ,انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎ ,انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎ , انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ انفوغرافيك.. نجوم ريال مدريد وبرشلونة زملاء في فريق الأحلام‎ ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-