منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095383576
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد   الأربعاء نوفمبر 12, 2014 7:02 pm

إعلامي اسباني يقول أن رونالدو ينادي نجم برشلونة ليونيل ميسي بلفظ بذيء داخل غرف ملابس ريال مدريد، لكن ماذا كان رد النجم البرتغالي؟






أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أن ما كتب عنه مؤخراً عن اختياره اسم مسيءللاعب برشلونة ليونيل ميسي ليس صحيحاً وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية مع من قال ذلك.


وكان أحد الإعلاميين قد صرح أمس أن رونالدو دائماً ما يصف ميسي ب"ابن ..." وهو لقب مسيء لوالدة النجم الأرجنتيني، وقال أن الدون البرتغالي دائماً ما يطلق على لاعب برشلونة هذا الإسم المستعار في غرفة ملابس ريال مدريد وعندما يتحدث مع زملائه عنه.
وخرج نجم ريال مدريد ليصرح رسمياً قائلاً: "ذكرت أخبار أنني أطلق أسم مهين حول ليونيل ميسي وهذا ليس صحيحاً أبدا، ولقد تحدثت مع المحامي الخاص بي ليقوم بإتخاذ اللازم حول ذلك".
وأضاف الدون أيضاً: "أنا احترم كل زملائي من اللاعبين المحترفين وميسي ليس استثناء".

والجدير بالذكر أن اللاعبين في منافسة قوية خلال هذه الحقبة من تاريخ كرة القدم حيث أن البرغوث الأرجنتيني يعد نجم نادي برشلونة الإسباني بينما يعد صاروخ ماديرا نجم النادي الغريم ريال مدريد لذلك تعد المنافسة بينهما قوية للغاية حتى أنهم تنافسوا على الفوز بآخر 6 كرات ذهبية وفاز رونالدو بها مرتين بينما فاز ميسي بها أربع مرات.
يذكر أن اللاعبان سيتواجهان الأسبوع المقبل في مباراة دولية ودية بين منتخبي الأرجنتين والبرتغال بينما كانت آخر مواجهة بينهما في مباراة ريال مدريد وبرشلونة الشهر الماضي والتي فاز بها النادي الملكي بنتيجة 3-1 وسجل رونالدو الهدف الأول لفريقه وعلى الجانب الآخر لم يكن النجم الأرجنتيني موفقاً ذلك اليوم.

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد , رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد , رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد ,رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد ,رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد , رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ رونالدو ينفي قيامه بشتم ميسي داخل أروقة ريال مدريد ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-