منتدى الرياضة العربية البوابة

اخبار ، فيديوهات ، مباريات ، بث مباشر ، ترددات ، قسم خاص Bein SPORTS ، ترتيب الفرق ، ترتيب الهدافين ، قنوات MBC PRO SPORTS , اكواد html , اكواد java , اكواد Css , اكواد تومبيلات , كل ذلك في منتدانا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات العضو
Admin

avatar

Admin

Admin
معلومات إضافية
الدولة : فلسطين
الساعة :
ذكر
القوس
عدد المساهمات : 5139
نقاطك : 1095383576
تاريخ الميلاد : 09/12/1994
تاريخ التسجيل : 02/05/2012
العمر : 22
الموقع : http://arabfoot.3arabiyate.com
المزاج : ممتاز
معلومات الاتصال
مُساهمةموضوع: فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم!   الأربعاء يونيو 24, 2015 7:07 pm

أبرز تصريحات النجوم الكبار حول العالم عن البرغوث الأرجنتيني الذي حطم معظم الأرقام التاريخية وهناك شبه إجماع على أنه ليس من عالمنا!


.


اليوم يتم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عامه ال28 ويكمل مسيرته الكروية من أجل إمتاع جماهير كرة القدم حول العالم، حاليًا يقود المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أميركا المقامة في تشيلي.
ومنذ ظهور النجم الأرجنتيني في أولى سنواته مع برشلونة وهو يلفت الكثير من الأنظار ويتوقع له الكثير من اللاعبين الكبار ومشجعي كرة القدم أن يكون اللاعب الأفضل في العالم وذلك ما حدث بالفعل حيث فاز ميسي بالكرة الذهبية 4 مرات متتالية ونجح في الفوز بكثير من البطولات مع فريقه والوصول لنهائي كأس العالم مع الأرجنتين.
وسنذكر أشهر تصريحات حول ميسي في عيون هؤلاء.. 40 عينا رأت وصرحت.. وهذه هي أبرز التصريحات التي قالها المشاهير عن البرغوث الأرجنتيني:
 
قال عنه لويس فيغو لاعب منتخب البرتغال وريال مدريد السابق: "بالنسبة لي مشاهدة ميسي وهو يلعب شبيه بإحساس النشوة الجنسية، إنها متعة كبيرة مشاهدة هذا اللاعب".
وصرح اللاعب البلغاري السابق خريستو ستوشيكوف نجم برشلونة في الماضي: "لقد قالوا لي ذات مرة أنك تحتاج لمسدس كي يتم إيقافك في الملعب، واليوم نحتاج لمدع آلي كي نتمكن من إيقاف ميسي".
وأجاب لاعب أتليتكو مدريد التركي أردا توران حينما سئل عن أفضل لاعب في العالم هل هو ميسي أم رونالدو: "أعتقد أن رونالدو هو أفضل لاعب في العالم لأن ميسي من كوكب آخر".
وصرح المهاجم الكاميروني صاوميل إيتو ولاعب برشلونة السابق: "ميسي أشبه بالآلهه في كرة القدم، أنا اعرفه جيداً وقد شاهدته وهو يكبر إنه يستحق كل هذا".
وقال خافير ماسكيرانو زميل اللاعب في برشلونة وفي المنتخب الأرجنتيني أيضاً: "بالرغم من احتمالية كونه ليس بشر مثلنا ولكنه من الجيد أنه لا يعتقد ذلك".
كما صرح المدرب الإنجليزي روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا: "لقد علمونا أن جميع البشر متساوين عند الرب ولكني بدأت اشك في ذلك الكلام حين أشاهد هذا اللاعب".
وقام النجم البرازيلي السابق روماريو بتشبيه اللاعب بعباقرة الفيزياء حيث قال: "نيوتن وأينشتين كان لديهم نفس طريقة ميسي من حيث التوحد وأتمنى أن يكمل مشواره في تقديم الكرة الرائعة وتحطيم الأرقام".
خاميس رودريغيز : ميسي من عالم آخر .. وهذا السلاح قد يوقفه
وقام مدرب برشلونة السابق رادومير أنتيتش بتشبيه ميسي بعازف الموسيقي العبقري موزارت حيق قال: "ميسي هو موزارت كرة القدم".
وأشاد قائد برشلونة تشافي هيرنانديز بليونيل أيضاً قائلاً: "من الواضح أن ميسي في مستوى أعلى من الجميع ولا يجوز أن يقارن بأحد، ومن لا يرى ذلك فهو أعمى".
وقال الكاتب البرتغالي أنطونيو لوبو أنطونيس: "هناك ثلاث أو أربعة أشياء مهمة في تلك الحياة وهم الكتب والأصدقاء والنساء وميسي".
كما صرح رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل قائلاً: "برشلونة لن يمتلك لاعب مثل ميسي مجدداً، عظمة ميسي هدية لذلك الفريق".
شبه عارض الأزياء بار رافئيلي ميسي بالشخصية الخارقة سوبر مان والذي كان يسمى كلارك كينت قائلاً: "لقد بدأت أصدق أن ميسي هو كلارك كينت".
وقال أيضاً النجم الفرنسي لاعب بايرن ميونيخ فرانك ريبيري: "ميسي يتواجد في مكان وباقي اللاعبين في مكان آخر وهذا ما يجعله استثنائي".
صرح زميله السابق في برشلونة تياغو ألكنتارا لاعب بايرن ميونيخ الحالي: "نحن نعطي ميسي الكرة ونقف لنشاهد ماذا يفعل، كثير من الناس يقولوا لي لقد شاهدنا بيليه وماردونا وهو يلعبوا وأنا سأقول في المستقبل لقد شاهدت ميسي".
وصرح الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان ونجم ريال مدريد السابق: "ميسي دائماً ما يتجه للأمام، لا يعود بالكرة للخلف فهو دائماً يذهب نحو مرمى الخصم وحتى تمريراته تكون بذلك الإتجاه، وكمشجع كرة قدم أستمتع بمشاهدة ذلك العرض".
وأشاد المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو المدير الفني الحالي لمنتخب التانغو والسابق لنادي برشلونة: "ميسي يقوم بالتمريرات كأنه يشاهد المباراة من التلفاز".
وصرح الأسطورة يوهان كرويف لاعب برشلونة السابق قائلاً: "في عالم كرة القدم ميسي يعد كنز زهو مثل أعلى لمعظم الأطفال في أنحاء العالم كله، سيكون ميسي هو اللاعب الأكثر فوزاً بالكرة الذهبية عبر التاريخ، فقد يفوز بها ستة مرات أو ربما سبعة، إنه لاعب رائع ومختلف عن الجميع".
فيديو: رغم الخسارة فقد فاز براون بسيلفي مع ميسي !
وقال عنه النجم الهولندي السابق جيري أرمسترونغ لاعب توتنهام السابق: "لقد واجهت العديد من الأسماء الكبيرى بلاتيني وماردونا وكرويف ولعبت إلى جانب جورج بيست، ولكن لم يقم أحد من هؤلاء بما يقوم به ميسي، منذ سنتين قلت أن أفضل لاعب لعبت أمامه كان ماردونا وأفضل من لعبت بجواره كان بيست، والآن يمكنني أن أقول أن أفضل لاعب شاهدته هو ميسي".
وصرح سيميوني مدرب أتليتكو مدريد الحالي: "ماردونا كان لاعب رائع وقدم لنا الكثير ولكن بلا شك ميسي أفضل منه".
وقال ماكسي رودريغيز:" بالطبع ودون شك ميسي هو من عالم آخر، شكراً لك ميسي على ما تقدمه لنا".
كما أشاد به المدرب الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني الحالي لنادي آرسنال الإنجليزي قائلاً: "من أفضل لاعب في العالم بالطبع هو ميسي، ومن هو أفضل لاعب في التاريخ هو ميسي أيضاً".
وقال الأسطورة الأرجنتينية ديغو ماردونا: "لقد رأيت اللاعب الذي سيحتل مكاني في الكرة الأرجنتينية اسمه ميسي، ميسي لاعب عبقري".
وقال النجم البرازيلي بيليه: "أنا معجب بميسي للغاية فهو لاعب رائع من حيث المهارات واللعب، نحن نتواجد في مستوى واحد".
صرح أيضاً النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان الحالي: "ميسي لا يحتاج لأن يستخدم قدمه اليمنى في اللعب فهو يلعب باليسرى فقط ويعد اللاعب الأفضل في العالم، تخيل لو أنه لعب باليمنى أيضاً فسنواجه مشكلة حقيقية".
وقال لاعب برشلونة وتشيلسي السابق البرت فيرير: "لقد لعبت بجوار روماريو وريفالدو ورونالدو ولكن ميسي هو أفضل من رأيت".

وأعرب جيرارد بيكيه عن سعادته من التواجد مع ميسي في نفس الجيل قائلاً: "أنا سعيد للتواجد مع ميسي في نفس الجيل وأعتقد أنه اللاعب الأفضل في التاريخ".
وقال اللاعب الأرجنتيني السابق كارلوس بيلاردو: "ميسي كسر قوانين علم التشريح، لابد أنه لديه عظم زائد في قدمه".
وأجاب النجم الهولندي كلاس جان هونتلار على سؤال من هو الأفضل ميسي أم رونالدو قائلاً: "رونالدو لاعب جيد ولكن ميسي أفضل بـ10 مرات".
وقال مدافع تشيلسي الإنجليزي جون تيري: "بالطبع ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل على الإطلاق، ويعد شرف لي أن ألعب في مواجهته، وسأكون فخور عندما أنهي مسيرتي أنني اختبرت نفسي وقدرات باللعب أمام ميسي".
وصرح المدرب الإيطالي فابيو كابيلو: "في حياتي كلها لم أرى لاعب لديه تلك المهارات والقدرات وتلك الشخصية والثقة بالنفس وهو في ذلك السن إلى جوار أنه يرتدي قميص واحد من أقوى الأندية في العالم".
وقال عنه ماريو غوميز: "أنا لست مجنون كي أقارن نفسي بميسي لأنه ببساطة اللاعب الأفضل في التاريخ ولن يتواجد لاعب مثله مرة أخرى".
وقال النجم روي كين: "لقد كبرت وأنا أشاهد ماردونا وعاصرت رونالدو أيضاً ولكن ميسي هو الأفضل على الإطلاق، أحاول أن أبحث عن نقطة ضعفه خلال المباراة ولا أجدها أبداً".
ميسي: التتويج بلقب مع الارجنتين حلم
كما قال أدريانو جيلياني: "ميسي هو اللاعب الأفضل في التاريخ وذلك من شخص قد شاهد بيليه وماردونا".
وصرح أيضاً لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الفرنسي بكاري سانيا: "هو الأفضل في العالم، والكرة تبدو سهلة عندما تكون بحوذة ميسي".

وقال النجم الأمريكي كوبي بريانت: "أن أرتدي القميص رقم 10 لمنتخب بلادي شرف كبير لي ولكن أنني رأيت ميسي هذا هو الشرف الأكبر".
كما صرح المدرب البرازيلي سكولاري: "أسوأ شيء حدث في حياة رونالدو البرتغالي هو تواجد ميسي ولولا ذلك لكان البرتغالي هو اللاعب الأفضل في العالم في تلك الفترة".
وقال النجم الإنجليزي السابق مايكل أوين: "لن أصدق أن أحد ما قدم في مباراة ما يقوم به ميسي".
وقال النجم الكولومبي رداميل فالكاو: "هل ميسي لاعب كرة حقيقي أم أنه في لعبة بلايستيشن ؟".
وأجاب أيضاً جورجي حاجي عن سؤال من تفضل ميسي أم رونالدو قائلاً: "رونالدو لاعب جيد ولكنني أفضل ميسي فهو أكثر من رائع".
وقال المدرب الإسباني أنخل لوتينا: "مقارنة رونالدو بميسي هو ظلم لكرة القدم فميسي هو ميسي مختلف عن باقي اللاعبين".
وقال رؤول غونزاليس مستعجباً: "لقد شاهدته في مباراة سابقة وهو يجري بالكرة بأقصى سرعة لديه ولا أعلم كم مرة قد لمست الكرة قدمه ربما خمس وام ست مرات ولكنها تبدو ملتصقة به، هذا شيء مستحيل".
وأخيراً قال عنه المدرب بيب غوارديولا الذي أظهر للعالم العملاق الأرجنتيني وتألق معه اللاعب في صفوف برشلونة: "لا أحد يكتب عن ميسي ولا تحاولون أن تصفوا ماذا يفعل، فقط شاهدوه".

مواضيع المنتدى وحقوقها محفوظة ويمنع النقل دون ذكر المصدر ومن نقلها من غير نقل المصدر جزاء امانته عند ربةالموضوعالأصلي : فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم! المصدر : منتدى الرياضة العربية البوابة الكاتب:Admin








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم! , فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم! , فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم! ,فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم! ,فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم! , فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم!
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ فيديو: ميسي في 40 عين.. خيال علمي أم كائن فضائي ولذلك رونالدو الأفضل في العالم! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

ضوابط المشاركة في المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى


BB codeمتاحة للجميع
الابتسامات متاحةللأعضاء
كود[IMG]متاح للأعضاء
كود HTML متاحللأعضاء


منتدى الرياضة العربية البوابة :: الدوري الاسباني 2014/2015 La Liga :: أخبار الدوري-